مقالة 2

يمكنك شراء أي شيء عبر الإنترنت! لا ، حقا - يمكنك شراء أي شيء حرفيا عبر الإنترنت.
من المحتمل أنك واجهت حصتك العادلة من المنتجات والخدمات الفردية أثناء تجوب مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل Amazon أو eBay أو Etsy . يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الغريبة الموجودة هناك ، ولكن بين الحين والآخر ، تبرز جوهرة حقيقية لمنتج أو خدمة من أي مكان ، وغالبًا ما تكتسب كثيرًا من الجر الفيروسي من أشخاص يشاركونها على وسائل التواصل الاجتماعي أو يكتبون عنها ذلك على بلوق.
الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو معرفة وجود سوق بالفعل لبعض هذه الأشياء ، وأن الناس الفعليين يشترونها. نعم ، إنهم ينفقون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس على بعض أكثر الأشياء التي لا يمكن تخيلها ، لأسباب غامضة.
أتساءل ما بعض هذه الأشياء قد تكون؟ إلقاء نظرة على القائمة أدناه.
01
من 10

قنبلة بريق الأصلي


يد مغطاة بريق الطلاء
The Original Glitter Bomb كان موقعًا مزاحًا تم نشره في أوائل عام 2015. لقد قام المبدع الأصلي بإعداده بالفعل ، ولا يتوقع حقًا أن يجذب الآلاف من الطلبات التي أرادت شحن صناديق مجهولة من القنابل اللامعة للأشخاص الذين يكرهونها. مصمم خصيصًا لجعل لمعان الذهاب إلى أي مكان بعد فتح الصندوق ، ويضمن عدوك تقريبًا أن يتم تخزين الأشياء في أماكن يصعب تنظيفها لأسابيع. تم بيع الموقع في نهاية المطاف إلى شخص كان قادرا على الحفاظ على الأعمال التجارية وتلبية جميع الطلبات.
02
من 10

"لا هاتف"


أسود iPhone 4 أو 4s وضع على الخشب الملون الداكن
هل أنت مدمن على الهاتف الذكي الخاص بك؟ يمكن لـ No Phone أن يساعدك في إبعادك عن عاداتك السيئة على الجوّال. يطلق عليه "أول هاتف ذكي محاكى في العالم" ، ولا يحتوي على شاشة ولا كاميرا ولا موسيقى ولا مكون هاتف. إنه حرفيًا مجرد كائن على شكل هاتف ذكي بدون أي وظيفة رقمية على الإطلاق يمكنك حملها معك.
03
من 10

فرشاة صورة شخصية


صورة لفرشاة Selfie Brush ، وهي فرشاة تصفيف الشعر التي يمكنك استخدامها كعصا سيلفي.
لست مستعدًا للتخلي عن هاتفك الحقيقي لـ No Phone؟ هذا جيد جدا بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تأخذ أي صور شخصية مع الهاتف الذكي محاكاة. تحتاج إلى فرشاة شعرك قبل التقاط صورة شخصية؟ لا مشكلة ، فإن Selfie Brush هنا للمساعدة. ما عليك سوى لصق هاتفك في الجزء الخلفي من الفرشاة ، مما يسهل حمله عندما يحين وقت سيلفي ، ويمكنك قلبه وتشغيله في مكانك في أي وقت تريده! رائع حقا. 
04
من 10

بعقب Twerking (NSFW)


الخوخ على خلفية وردية
حسنًا ، لقد تحول هذا الرأس بالتأكيد إلى الكثير من الرؤوس عبر الإنترنت عندما انتهى للتو ، وسوف ترغب في التفكير مرتين قبل النقر فوق هذا الرابط. (It's NSFW .) The Twerking Butt هي لعبة جنسية تم تطويرها بواسطة PornHub ، عملاق تدفق الأفلام عبر الإنترنت ، تم بناؤه بأحدث التقنيات "Cyberskin technology". ليس فقط تحصل على بعقب واقعي أن twerks مثل الموالية ، ولكن أيضا تحصل على زوج من نظارات الإنترنت حتى تتمكن من الحصول على تجربة كاملة.
05
من 10

شخص ما للوقوف في الطابور لك

وفقًا لـ The Atlantic ، هناك سوق متنامية للوقوف في طوابير. عندما تفكر في مدى انشغال الناس هذه الأيام ، يكون هذا اليوم منطقيًا. وبطريقة ما ، ليس الأمر مختلفًا تمامًا عن وجود مساعد شخصي. TaskRabbit  هي إحدى الأدوات التي تقدم خدمات قائمة على الخطوط. على مدار العامين الماضيين ، تم دفع المزيد من الأشخاص للوقوف في طابور كلما خرجت شركة Apple بجهاز iPhone جديد. 
06
من 10

إيبولا الحرف على Etsy


إيبولا الفنون والحرف
يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الرائعة والشيقة على Etsy ، ولكن إذا نظرت لفترة طويلة وبقوة كافية ، فقد تصادف أيضًا بعض الأشياء القليلة التي تنتمي إلى فئة "غريبة" خاصة بها.  مثال على ذلك الحرف اليدوية والمقتنيات المستوحاة من الإيبولا . لكي نكون منصفين ، تم طلب بائع هذا الميكروب الخاص بغرزة الإيبولا عبر باحث علمي ويبدو أنه جزء من مجموعة من الميكروبات الأخرى.
07
من 10

وسادة النعامة


وسادة النعامة
و النعامة وسادة وسلط الضوء أصلا في 10 من أغرب الحملات كيك ستارتر التي كانت تمول بنجاح ، ولكن تقاسم انها تستحق هنا مرة أخرى. إنها وسادة تلبسها على رأسك كلما أردت أخذ قيلولة. وإذا كنت تستخدمه لوضع رأسك للراحة على طاولة أو مكتب ، فإنه يحتوي على جيوب مريحة ليديك أيضًا! تبدو سخيفة إلى حد ما ، لكنها على الأرجح مريحة للغاية!
08
من 10

براز الانسان


تسليم الطرود
على غرار سفينة Glitter أعداءك ، لدى مرسلو Poop نفس الفكرة ، باستثناء ، كما تعلمون ، ببراز حقيقي بدلاً من لمعان. يمكنك إرسال حزمة دون الكشف عن هويتك لأي شخص ، بل هناك "نسخة شنيعة" إذا كنت جادًا في الإدلاء ببيان. على الرغم من أنه ليس من الواضح بالضبط ما هو الحيوان الذي يأتي منه ، فإن قسم الأسئلة الشائعة في الموقع يقول إن "العالم المجنون" يزور مزرعة الألبان المحلية وحديقة الحيوان حوالي مرتين في الأسبوع. يجب أن يكون عمل جيد ، لأنهم حتى يفعلون أوامر بالجملة.
09
من 10

جماجم بشرية حقيقية وهياكل عظمية


جمجمة بشرية
احصل على نقطة بداية في أخذ زخارف عيد الهالوين الخاصة بك إلى أقصى الحدود هذا العام من خلال جمجمتك البشرية الحقيقية و / أو الهيكل العظمي من Skulls Unlimited . الآن ، هذا البائع لا يسرق الأجسام ويبيعها على الإنترنت كما قد تفترض. إنه في الواقع البائع الرائد في العالم للعينات العظمية ويحصل عليها جميعًا من الناحية القانونية والأخلاقية. غالبًا ما يكون العرض محدودًا ، لذا إذا كنت جادًا في شراء عظام ما كان ذات يوم إنسانًا حقيقيًا حيًا ، فمن الأفضل أن تحصل عليه بسرعة!

من 10

العميل المألوف الملابس (للبالغين)


العميل تحت عنوان اللباس
يجب أن تقوم شركة Universal Pictures بقتل مجموعة كبيرة من بضائع Despicable Me و Minion Move. للأطفال ، إنه رائع. لكن للبالغين؟ حسنًا ، يبدو الأمر مجنونًا بعض الشيء. ستندهش من عدد المنتجات ، وخاصة الملابس والملابس المستوحاة من العميل ، والتي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. 


المصدر : مدونة هاي تيك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Privacy Policy

مقالة 3